.
10 فبراير 2017
الزواج حرث للنسل، وسكن للنفس، ومتاع للحياة، وطمأنينة للقلب، وإحصان للجوارح، كما أنه نعمة وراحة، وسنة وستر.
2 فبراير 2017
عندما علمَ الجدُ بأنَّ جفيدهُ أخذَ إجازةَ نصفِ العامِ، طلبَ لقاءَهُ، ودارَ بينهما حوارٌ..
14 يناير 2017
اتفقت جميع الديانات السماوية على أنه لا يجوز للمرأة أن يطأها غير زوجها، فالإيمان بالله يقتضي التسليم لأحكامه وشرعه، فهو سبحانه الحكيم العليم بما يصلح البشر، فقد ندرك الحكمة من الحكم الشرعي وقد لا ندركها.
17 اكتوبر 2016
أكثر من 20 دراسة علمية تؤكد أن الأضرار الناتجة عن مشاهدة المناظر الجنسية المثيرة تشبه الإدمان على الكحول والمخدرات بل هي أخطر حيث تتلف أجزء مهمة من الدماغ ....
9 سبتمبر 2016
مهما بلغت العلاقه بين الزوج وزوجته من حب وتفاهم ومودة الا انه لا بد من وجود حدود معينه يقف عندها كل منهما وذلك حفاظا على هذه العلاقه المقدسه من التراخي والانهيار ...... سأذكر بعضها هنا:
7 سبتمبر 2016
أُعلنت حالة الطوارئ.. الهدوء والسكينة بالقوة الجبرية.. لا شيء يعلو فوق صوت المذاكرة.. ممنوع الزيارات أو الرد على الهاتف.. المنزل يتحول إلى خلية نحل، والسبب واحد..
24 اغسطس 2016
البركة: كلمة نسمعها دومًا، ولكن للأسف افتقدناها في بيوتنا، فلا بركة في الوقت، ولا في الرزق.. ولا في الأبناء.. إليك مفاتيح البركة الثمانية، وكلها من القرآن الكريم والسنة النبوية.
21 فبراير 2016
إنَّ من الأهمية بمكان أن تكون الزوجة ذات دين يعصمها عن الخطأ والخطيئة، ويزرع في وعيها العقيدة الصحيحة والآداب السامية التي ستنقلها بدورها إلى أبنائها، ولأجل ذلك حرم الإسلام الزواج من المشركات.
24 مارس 2015
هناك كثير من الأحاديث التي يختلط الأمر علينا في فهم معناها، ومن تلك الأحاديث حديث رسول الله "صلى الله عليه وسلم": "ما رأيت من ناقصات عقل ودين أغلب لذي لب منكن".
10 فبراير 2015
الإيجابية نعمة من الله عز وجل على الانسان من تمسك بها حصل على الخير والنجاح والصلاة والفلاح في الدنيا والآخرة والله عز وجل حث عليها في كتابه المبين وامرنا ان نكون ايجابيين في هذه الحياة، وعندما تنعدم من حياة الإنسان تصبح عيشته في كدر كيف لا والإيجابية تعتبر ضابط الإيقاع ومحور الارتكاز وعن طريقها يصبح للحياة معنى وهدف.
   
1