.
20 اغسطس 2017
أكثر من 20 دراسة علمية تؤكد أن الأضرار الناتجة عن مشاهدة المناظر الجنسية المثيرة تشبه الإدمان على الكحول والمخدرات بل هي أخطر حيث تتلف أجزء مهمة من الدماغ ....
25 مايو 2017
تعد ملابس المحتشمة والتى تناسب المحجابات من احد العناصر المهمة التى تهتم بها الفتيات التى تشعر بأن الحجاب يكون عائق لتألقها وجاءت بيوت الأزياء الحديثة الخاصة للمحجبات بعرضها وتجارتها عبرمواقع الانترنت التى أبرز فيها المصممين جمال ما ترتديه المرأة المسلمة من ملابس محتشمة وتضوى جمالا متميز..
3 مايو 2017
للزوج على زوجته أعظم الحقوق بعد الله ورسوله "صلى الله عليه وسلم".
28 ابريل 2017
الإسلام دين الزمان والمكان، دين التمام والكمال، يخاطب العقل في كل موضع، ويسمو بالنفس، فبنزول القرآن الكريم - بما له من حلاوة وما عليه من طلاوة - خطا بالإنسان من جاهلية تحمل كافة البدع وعوامل التخلف والتأخر إلى قيم ومقومات تحمل الرقي والعلياء بالروح والنفس.
1 ابريل 2017
هناك فرص ذهبية للمرأة المسلمة؛ عليها ألا تضيِّعها حتى تفوز بنعيم الدنيا وجنة الآخرة..
1 ابريل 2017
الإيجابية نعمة من الله عز وجل على الانسان من تمسك بها حصل على الخير والنجاح والصلاة والفلاح في الدنيا والآخرة والله عز وجل حث عليها في كتابه المبين وامرنا ان نكون ايجابيين في هذه الحياة، وعندما تنعدم من حياة الإنسان تصبح عيشته في كدر كيف لا والإيجابية تعتبر ضابط الإيقاع ومحور الارتكاز وعن طريقها يصبح للحياة معنى وهدف.
10 فبراير 2017
الزواج حرث للنسل، وسكن للنفس، ومتاع للحياة، وطمأنينة للقلب، وإحصان للجوارح، كما أنه نعمة وراحة، وسنة وستر.
2 فبراير 2017
عندما علمَ الجدُ بأنَّ جفيدهُ أخذَ إجازةَ نصفِ العامِ، طلبَ لقاءَهُ، ودارَ بينهما حوارٌ..
14 يناير 2017
اتفقت جميع الديانات السماوية على أنه لا يجوز للمرأة أن يطأها غير زوجها، فالإيمان بالله يقتضي التسليم لأحكامه وشرعه، فهو سبحانه الحكيم العليم بما يصلح البشر، فقد ندرك الحكمة من الحكم الشرعي وقد لا ندركها.
9 سبتمبر 2016
مهما بلغت العلاقه بين الزوج وزوجته من حب وتفاهم ومودة الا انه لا بد من وجود حدود معينه يقف عندها كل منهما وذلك حفاظا على هذه العلاقه المقدسه من التراخي والانهيار ...... سأذكر بعضها هنا:
   
1