.
14 فبراير 2018
قد تفصل المسافات أو الظروف بيننا في الدنيا.. ولكن تتلاقى أرواحنا في طاعةٍ للمولى سبحانه وتعالى.. وتتشابك أيدينا بخير نقدمه لله جل وعلا.. وتجتمع قلوبنا على كلامه سبحانه "القرآن العظيم".. فتسمو نفوسنا وتقترب من خالقها فيجمعنا بذلك الحب الحقيقي فى جنة الخلد..
14 فبراير 2018
هناك قصص حب رائعة لا تفتر ولا تتغير أو تتبدل، فليس هناك أجمل من قصة الحب التي تنشأ بين العبد وربه... فيها أحبَّ الله عبده فخلَقه وأغدق عليه بالنعم، وأحب العبد الله فأطاعه وترك كل مايغضبه...
14 فبراير 2018
إن التراحم والأخوة في الله هي طريق إسعاد البشرية بوجه عام؛ لذلك لا يتصور للجماعة المسلمة أن تقوم أو يشتد عودها بدونها، قال تعالى: (إنما المؤمنون أخوة )، الحجرات. 10.
28 يناير 2018
سمى أبا هريرة لانه كان يرعى غنم أهله، وكانت له هريرة صغيرة، فكان يضعها بالليل في شجر، فإذا كان النهار ذهبت بها معي، فلعبت بها فكنوني "أبا هريرة".
25 يناير 2018
إنّ ليلة الجُمعة تمتاز على سائر اللّيالي سموّاً وشرفاً .. ففيها الخير والبركة، وفيها الرحمة والمغفرة، ماعلينا إلا أن نغتنمها ونحييها بالطاعة والذكر، كما علمنا نبينا محمد "صلى الله عليه وسلم" لننال الثواب الكبير الذى أعده الله لنا.
25 يناير 2018
من هذه النتائج الطبية والتجارب التي قمنا بها في المختبرات المختصة بالجراثيم يتبين لنا أن الهر جسده نظيف بالكامل، وأنه أنظف من الإنسان العاقل، وأن الله تعالى زود هذا القط بغدد تحمي جلده من الجراثيم وبلسان فيه نتوءات يساعد على تنظيف الجسد، ويصل إلى كل الأماكن تقريبًا لوحده، وحتى قمة الرأس ينظفه بظهر كفه وأن لعابه فيه نسبة جراثيم أقل من عند الإنسان بمقدار الربع وفيه مادة معقمة ومطهرة.
23 يناير 2018
رحمة الله بعباده فاقت كل شيء.. فقد جاء في حديث قدسي: (يا عبادي إنكم تخطئون بالليل والنهار٬ وأنا أغفر الذنوب ولا أبالي٬ فاستغفروني أغفر لكم)
19 يناير 2018
ذكر أهل العلم -رحمهم الله- ليوم الجمعة آدابًا كثيرة، ينبغي للمسلم مراعاتها والحفاظ عليها، ومما ذكروا في ذلك قراءة سورة الكهف والتطيب والتبكير إلى المسجد.. من سنن يوم الجمعة:
15 يناير 2018
طرق الاستغفار كثيرة ومعروفة عند من يطلب المغفرة بنية صالحة ..ولكن معرفة العبد أن الله قد غفر له يصعب معرفتها فيوجد شواهد تشعر العبد بذلك وتدخل فى قلبه الرضا بعفو الله..
11 يناير 2018
يحرص بعض المسلمين على صيام يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع لأسباب عديدة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الأسباب الآتية:
 
     
1