.
30 يوليو 2017
الروح بعد مغادرتها الجسم لا تنتقل إلى الجنة أو النار مباشرة بل إلى حياة البرزخ.. وكلمة البرزخ أصلها فارسي وكان يستعملها العرب للتعبير عن مكان بين مكانين وقد استعملها القرآن عن مرحلة أو حياة بين حياتين.
29 يوليو 2017
أكدت دراسة حديثة أجراها علماء مصريون بالمركز القومي للبحوث أن أداء صلاة الفجر في وقتها يؤدي إلى تنشيط عمل الخلايا بجسم الإنسان، ويمنع انقسامها بصورة شاذة، والذي يترتب عليه الإصابة بالأورام السرطانية.
28 يوليو 2017
معظم وسائل الإعلام عند حديثها عن المسجد الأقصى تبرز صورة قبة الصخرة.
28 يوليو 2017
سمى أبا هريرة لانه كان يرعى غنم أهله، وكانت له هريرة صغيرة، فكان يضعها بالليل في شجر، فإذا كان النهار ذهبت بها معي، فلعبت بها فكنوني "أبا هريرة".
16 يوليو 2017
أيُّها الأخوة الكرام، يسأل سائل: من هم الذين يعبدون الله على حرف؟! وللإجابة على ذلك السؤال المهم هيا بنا نقرأ الآية الحادِيَة عشرة من سورة الحج التي يصِفُ الله فيها نموذَجًا مُتَكَرِّرًا تَجدُهُ في كلّ زمانٍ ومكان.
15 يوليو 2017
لقد اهتم الإسلام اهتماما عظيما برعاية الطفولة والأمومة في مراحلها كلها اهتماما لا يدانيه ما تتحدث عنه منظمات الأمم المتحدة وحقوق الإنسان ومنظمات الصحة العالمية..
14 يوليو 2017
تعد الصلاة أعظم العبادات شأناً وأوضحها برهاناً، اهتم بها الإسلام وأولاها عناية خاصة ، فبين فضلها ومنـزلتها بين العبادات، وأنها صلة بين العبد وربه، يظهر بها امتثال العبد أوامر ربه.
10 يوليو 2017
قال الشعراوى رحمه الله مدافعًا عن مصر: مصر الكنانة.. مصر التى قال عنها رسول الله "صلى الله عليه وسلم" أهلها فى رباط إلى يوم القيامة..
9 يوليو 2017
قد تفصل المسافات أو الظروف بيننا في الدنيا.. ولكن تتلاقى أرواحنا في طاعةٍ للمولى سبحانه وتعالى.. وتتشابك أيدينا بخير نقدمه لله جل وعلا.. وتجتمع قلوبنا على كلامه سبحانه "القرآن العظيم".. فتسمو نفوسنا وتقترب من خالقها فيجمعنا بذلك الحب الحقيقي فى جنة الخلد..
28 يونيو 2017
وقع حصان عجوز لأحد التجار في بئر مياه عميقة، ولكنها كانت جافة.
 
 
5