.
15 مايو 2017
ما هو الحرمان من نظر الله يوم القيامة الي عبده؟هو حرمان العبد من العطف والرحمة يوم القيامة وتركه ليواجه الاهوال والعذاب ، اي لا ينظر اليه بعين الرحمة فيرحمة حيث شاع في لغة العرب استعمال النظر في الإقبال والعناية ونفي النظر في الغَضب
13 مايو 2017
المناجاة هي حالة لوعشناها لذقنا نعيم الجنة ونحن في الدنيا.. وهي عبادة امتاز بها الله أهله وخاصته من البشر.. يستطيبون معها الطاعات .. وتحلو لهم فيها الدموع حبًا وشوقًا لخالقهم .. فيقفون ببابه خاشعين طائعين يناجونه بكل الحب .. نعم هي عبادة المناجاة لله جل وعلا..
10 مايو 2017
صيام الثلاثة البيض معلوم أنه سنة مؤكدة عن النبى "صلى الله عليه وسلم" وصيامها كصيام الدهر كله.
10 مايو 2017
ليلة النصف من شعبان ليلة خاصة عند كثير منا ينتظرونها بكل الشوق.
9 مايو 2017
على الشباب المقبلين على الزواج أن يكونوا أمناء صادقين حين يتقدمون لخطبة فتاة يرغبون فى الزواج بها..
7 مايو 2017
الإسلام دين السلام والحب والوئام والوفاق.. وهو يسمح بالاختلاف وليس الخلاف، وإذا حدث اختلاف بين المسلم وأخيه، فهناك آداب تحكمه حتى لا يتمادى، ويفتح للشيطان بابا للولوج منه؛ ليوقع بين الإخوة والمتحابين في الله.
4 مايو 2017
كل القلوب إلى الحبيب تميل.. ومعي بهذا شاهد ودليل.. أما الدليل فإذا ذكرت محمدًا .. فترى دموع العاشقين تسيل.. هذا رسول الله هذا المرتضى.. هذا لرب العالمين رسول.. ياسيد الكونين ياعلم الهدى.. هذا المتيم فى هواك نزيل.
4 مايو 2017
جاءت في الدراسات العلمية أهمية تناول الفاكهة قبل اللحم والخبز على صحة الإنسان والجسم.
1 مايو 2017
ما ذكر فى وصف شخصية خالد بن الوليد وقصة إسلامه الذي يعد من عظماء قادة الإسلام..وقد ذكر عنه خليفة المسلمين عمر بن الخطاب "رضى الله عنه"...(عجزت النساء أن يلدن مثل خالد) ...
30 ابريل 2017
نادت جميع الديانات السماوية والرسل والأنبياء على أهمية العمل لصلاح المجتمع والبشر مهما كان نوع العمل مادام أنه يوفى بحق العمل الصالح المفيد للمجتمع الذى يعيش فيه.
 
 
5