.
15 اكتوبر 2017
في كل صباح أذهب إلى البساتين والحقول المزهرة، أقطف من كل بستان زهرة، لأصنع بها عقدًا أهديه لحبيبتي، فحبيبتي تهوى الزهور والطيور وتعشق الحياة، عندما تبتسم حبيبتي تشرق شمس الوجود، وتغرد العصافير وتتفتح الورود، وإذا غضبت تحتجب الشمس، وتتلبد السماء بالغيوم، أميرتي تحكم مملكتي، تحكم قلبي، حبيبتي من شمسها توضأت، وفي محرابها صليت.
14 اكتوبر 2017
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم -التي لا تعد ولا تحصى- حيرت الكثير من العلماء والمفكرين في أنحاء العالم.
14 اكتوبر 2017
إذا مررت بضيق أو مشكلة أو كرب.. فعليك قراءة السبع الآيات المنجيات وأنت على يقين أن الفرج لايأتي إلا من عند الله سبحانه وتعالى.
5 اكتوبر 2017
يحرص بعض المسلمين على صيام يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع لأسباب عديدة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الأسباب الآتية:
1 اكتوبر 2017
مع دخول شهرالمحرم من كل عام، يستعد المسلمون لاستقبال يوم عزيز على قلب نبيهم وقلوبهم، يوم يأخذون منه العبرة، في أن الله دائما ينصر الحق، وأن الباطل لايدوم .. هذا اليوم هو اليوم العاشر من المحرم، أو كما نعرفه باسم "عاشوراء".
29 سبتمبر 2017
طالبت دار الإفتاء المصري، المسلمين جميعًا بمشارق الأرض ومغاربها بعدم نسيان صيام يومي التاسع والعاشر من شهر محرم الموافقين السبت والأحد 30 سبتمبر، و1 أكتوبر المقبلين، المعروفين بتاسوعاء وعاشوراء، وذلك لفضل وثواب الصيام بهذين اليومين المباركين عند الله من تكفير للذنوب.
25 سبتمبر 2017
تتعدد جهات الإفتاء في روسيا الاتحادية التي تضم ما يقرب من 85 كيانًا فيدراليًا، وتتسع مساحتها لأكثر من 17 مليون كيلو مترًا مربعًا، وداخل كل جمهورية وولاية ومحافظة وإقليم ومدينة وقرية قد تجد أكثر من مُفتٍ..
15 سبتمبر 2017
أي كتاب هذا الذي تقرأه مرة بعد مرة بنفس المتعة؟! تعيد كلماته لتجد جمالًا في كل قراءة.. تكرر جمله فتفهم معاني جديدة لكل ماحولك..إذا بعدت عنه قليلا تشتاق للحظات التي تقضيها بين صفحاته..تعود سريعًا إليه لتحلق معه في السماوات السبع وتلتقي مع خالقها وخالقك بكل الشوق واللهفة والحب...إنه كتاب الله..القرآن الكريم.
15 سبتمبر 2017
ذكر أهل العلم -رحمهم الله- ليوم الجمعة آدابا كثيرة، ينبغي للمسلم مراعاتها والحفاظ عليها، ومما ذكروا في ذلك ما يأتي:
26 اغسطس 2017
مما لاشك فيه أنه لا يوجد شارع أو عقار أو بيت لا يخلو من وجود جار مسيحي، ونحن في تلك الأيام المباركة الكثير منا يستعد لذبح أضحيته وتوزيع أجزاءٍ منها على الأهل والأقارب والأصدقاء، وعلى الفقراء والمساكين والمحتاجين، ولكن هل يجوز أن نعطي جارنا غير المسلم من تلك الأضحية، فقد ورد سؤال إلى دار الإفتاء المصرية من سائلة تستفسر عن هذا الأمر وتقول: "لي جار مسيحي.. هل يجوز أن أعطيه من الأضحية التى سوف أقوم بذ
 
     
1