.
19 فبراير 2017
تخيل ما هى المدينة العربية التى لا يجوع فيها شخص أبدًا؟!ً ليست الإمارات، ولا الكويت، ولا السعودية، ولا أي دولة من دول الخليج!!
18 فبراير 2017
دخلت عليه‏،‏ ولكنه لم يشعر بي‏،‏ ألقيت عليه السلام والتحية‏،‏ ولكنه لم يسمعني‏،‏ كان جالسًا ينظر من النافذة رافعًا وجهه إلى السماء‏.
16 فبراير 2017
نعيش هذه الأيام أجواءً متقلبة من رياح شديدة وأمطار ورعد وبرق، وهناك آداب وأحكام كثيرة عرفناها من نبينا تتعلق بهذه الظواهر من أقوال وأعمال قلبية وبدنية يجهلها البعض، ويتغافل عنها البعض الآخر.
9 فبراير 2017
أي كتاب هذا الذي تقرأه مرة بعد مرة بنفس المتعة؟! تعيد كلماته لتجد جمالًا في كل قراءة.. تكرر جمله فتفهم معاني جديدة لكل ماحولك..إذا بعدت عنه قليلا تشتاق للحظات التي تقضيها بين صفحاته..تعود سريعًا إليه لتحلق معه في السماوات السبع وتلتقي مع خالقها وخالقك بكل الشوق واللهفة والحب...إنه كتاب الله..القرآن الكريم.
8 فبراير 2017
من هذه النتائج الطبية والتجارب التي قمنا بها في المختبرات المختصة بالجراثيم يتبين لنا أن الهر جسده نظيف بالكامل، وأنه أنظف من الإنسان العاقل، وأن الله تعالى زود هذا القط بغدد تحمي جلده من الجراثيم وبلسان فيه نتوءات يساعد على تنظيف الجسد، ويصل إلى كل الأماكن تقريبًا لوحده، وحتى قمة الرأس ينظفه بظهر كفه وأن لعابه فيه نسبة جراثيم أقل من عند الإنسان بمقدار الربع وفيه مادة معقمة ومطهرة.
7 فبراير 2017
أسماء الملائكة الكرام التي ورد ذكرها في القرآن الكريم والمهة المكلف بها من قبل رب العالمين، جبريل (عليه السلام) إبلاغ الوحي، ميكائيل (عليه السلام): إنزال المطر، وإنبات النبات، ‎إسرافيل (عليه السلام): النفخ في الصور يوم القيامة..
5 فبراير 2017
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم -التي لا تعد ولا تحصى- حيرت الكثير من العلماء والمفكرين في أنحاء العالم.
4 فبراير 2017
هناك حقائق ليس فيها شك، ولا يختلف حولها اثنان، ولا يجادل فيها أحد مهما يكن، من تلك الحقائق حقيقة الموت.. وللموت رهبة فى نفوسنا، فكل نفس تتألم بالموت..
4 فبراير 2017
رحمة الله بعباده فاقت كل شيء.. فقد جاء في حديث قدسي: (يا عبادي إنكم تخطئون بالليل والنهار٬ وأنا أغفر الذنوب ولا أبالي٬ فاستغفروني أغفر لكم)
3 فبراير 2017
يقول إمام الدعاة – الشيخ محمد متولى الشعراوى- إن الانسان المؤمن لا يخاف الغد ٬ وكيف يخافه والله رب العالمين ٬كل ماعلى المؤمن هو أن يرفع كفيه اليه سبحانه ويدعوه ويحدثه ويسأله حاجته بقلب خاشع وهو على يقين تام بالله وباستجابته لدعائه وحاجته سواء فى الدنيا او فى الآخرة...
 
     
1