.
8 ديسمبر 2017
مجلس شورى المفتين بروسيا يندد بالقرار الأمريكي بشأن القدس
7 ديسمبر 2017
تخصص وزارة الأوقاف، خطبة الجمعة غدًا، عن قضية القدس الشريف، نظرًا لما يمثله أمر القدس من أهمية بالغة للإسلام والمسلمين وتعبيرًا عن خطورة المساس بهذا الأمر وبيان ما يترتب عليه من عواقب وخيمة بعدما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الأربعاء، نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة والاعتراف بها كعاصمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي, حيث يقوم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بإلقاء موضوعها ون
30 نوفمبر 2017
تخصص وزارة الأوقاف، وللأسبوع الثالث على التوالي خطبة الجمعة غدًا عن رسولنا الأكرم، ولكن نظرًا لحادث مسجد الروضة الإرهابي الذي وقع الجمعة الماضية وراح ضحيته العشرات من الشهداء والمصابين غيرت موضوعها من "منهج النبي بين العبادة وعمارة الكون" كما كانت مقررة ذلك في إطار احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف
29 نوفمبر 2017
قال الدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، إن الاحتفال بالمولد هو احتفال بالرسالة الإلهية التى وضعت الإنسانية علي الطريق الصحيح.
29 نوفمبر 2017
قال الدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر، إن هجوم مسجد الروضة حرب على الله ورسوله، ومصيبة زلزلت قلوب المصريين والعالم أجمع.
27 نوفمبر 2017
أدان الدكتور حسين كافازوفيتش، رئيس مجلس العلماء، مفتي البوسنة والهرسك، الهجوم الإرهابى على مسجد الروضة في سيناء بجمهورية مصر العربية، في بيان نشره موقع دار الإفتاء البوسنية، قال فيه:
22 نوفمبر 2017
الأزهر أعظم جامعة إسلامية.. ونبحث الفرص لإرسال بعثات دراسية إليه تدشين أول مسجد بعد 20 سنة على انتشار الإسلام في الجمهورية
20 نوفمبر 2017
دعا الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها إلى أن يجعلوا شهر ربيع الأول المعروف بأول الربيعين أو شهر الأنور لمولد النبي المصطفى والحبيب المجتبى ﷺفيه.
16 نوفمبر 2017
رحب علماء الأزهر الشريف، بتصدر الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، قائمة الشخصيات المسلمة الأكثر تأثيراً فى العالم، للعام الثانى على التوالى.. فى السطور التالية ترصد «صوت الأزهر» آراء عدد من العلماء والقيادات حول هذا التتويج..
16 نوفمبر 2017
خصصت وزارة الأوقاف - لمدة ثلاثة أسابيع متتالية - ثلاث خطب عن رسولنا الأكرم محمد "صلى الله عليه وسلم"، بمناسبة قرب حلول المولد النبوي الشريف، المقرر أن يكون آخر الشهر الجاري الموافق يوم الخميس 30 نوفمبر المقبل.
 
     
1