.
22 يناير 2018
جاء في حديث للنبيّ محمد صلّى الله عليه وسلم: (خير الدّعاء يوم عرفة، وخير ما قلت أنا والنبيّون من قبلي، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير).
13 ديسمبر 2017
العاهل السعودي: سنواجه الفساد بحزم.. والقدس عاصمة الدولة الفلسطينية
13 ديسمبر 2017
بدأت فعاليات القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الإسلامى، صباح اليوم الأربعاء، وقال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، في كلمته، إن القدس لا زالت تحت الاحتلال الإسرائيلى والقرار الأمريكى بنقل سفاراتها للقدس لن يكون له تأثير، ودولة إسرائيل دولة احتلال وإرهاب.
8 ديسمبر 2017
مجلس شورى المفتين بروسيا يندد بالقرار الأمريكي بشأن القدس
7 ديسمبر 2017
تخصص وزارة الأوقاف، خطبة الجمعة غدًا، عن قضية القدس الشريف، نظرًا لما يمثله أمر القدس من أهمية بالغة للإسلام والمسلمين وتعبيرًا عن خطورة المساس بهذا الأمر وبيان ما يترتب عليه من عواقب وخيمة بعدما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الأربعاء، نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة والاعتراف بها كعاصمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي, حيث يقوم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بإلقاء موضوعها ون
30 نوفمبر 2017
تخصص وزارة الأوقاف، وللأسبوع الثالث على التوالي خطبة الجمعة غدًا عن رسولنا الأكرم، ولكن نظرًا لحادث مسجد الروضة الإرهابي الذي وقع الجمعة الماضية وراح ضحيته العشرات من الشهداء والمصابين غيرت موضوعها من "منهج النبي بين العبادة وعمارة الكون" كما كانت مقررة ذلك في إطار احتفالاتها بالمولد النبوي الشريف
29 نوفمبر 2017
قال الدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف، إن الاحتفال بالمولد هو احتفال بالرسالة الإلهية التى وضعت الإنسانية علي الطريق الصحيح.
29 نوفمبر 2017
قال الدكتور أحمد الطيب، الإمام الأكبر شيخ الجامع الأزهر، إن هجوم مسجد الروضة حرب على الله ورسوله، ومصيبة زلزلت قلوب المصريين والعالم أجمع.
27 نوفمبر 2017
أدان الدكتور حسين كافازوفيتش، رئيس مجلس العلماء، مفتي البوسنة والهرسك، الهجوم الإرهابى على مسجد الروضة في سيناء بجمهورية مصر العربية، في بيان نشره موقع دار الإفتاء البوسنية، قال فيه:
22 نوفمبر 2017
الأزهر أعظم جامعة إسلامية.. ونبحث الفرص لإرسال بعثات دراسية إليه تدشين أول مسجد بعد 20 سنة على انتشار الإسلام في الجمهورية
 
     
1