.
7 يونيو 2016
كل عام وانتم بخير وبمناسبة شهر رمضان سنكون معكم مع حلقات خاصة طوال الشهر من برنامج طاقة نور عن كل مايتعلق بالصيام
5 يونيو 2016
كل عام وانتم بخير وبمناسبة شهر رمضان سنكون معكم مع حلقات خاصة طوال الشهر من برنامج طاقة نور عن فقه الصيام
17 مايو 2016
شهر شعبان عنه قالت عائشة رضي الله عنها: ما رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم استكمل صيام شهر قط إلا شهر رمضان، وما رأيته في شهر أكثر منه صيامًا في شعبان.
3 مايو 2016
هناك سحرة وحساد وجان يسببون الأذى للناس،وقد ذكروا فى القرآن وقرأنا عنهم في سيرة نبينا.وهذه القضية – قضية السحر والجن والحسد – تشغل كثير من الناس , وبها الكثير من الغموض بالنسبة لهم..
8 ابريل 2016
شهر رجب أحد الشهور الأربعة الحرم التي خصها الله تعالى بالذكر ونهى عن الظلم فيها تشريفاً لها في قوله عز وجل : ( إن عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهراً في كتاب الله يوم خلق السموات والأرض منها أربعة حرم ذلك الدين القيم فلا تظلموا فيهن أنفسكم) – التوبة
6 ابريل 2016
هناك الكثير من القضايا التي يدور حولها جدل ونقاش كثير من هذه القضايا قضية نزول نبي الله سيدنا عيسى "عليه السلام" إلى الأرض مرة أخرى.. وحلقة اليوم تدور حول هذه القضية.
7 فبراير 2015
"محمد" رسول الله "صلى الله عليه وسلم"، لمن لايعرفه، هو الذى قال عنه "الله" "وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ"، وهو خلق وأدب القرآن، وهو الذي كان مولده خيرًا ورحمة وهدى ونورًا للبشر..
27 يناير 2015
"محمد" رسول الله "صلى الله عليه وسلم"، لمن لايعرفه، هو الذى قال عنه "الله" "وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ"، وهو خلق وأدب القرآن، وهو الذي كان مولده خيرًا ورحمة وهدى ونورًا للبشر..
3 يناير 2015
مولد رسول الإسلام والرحمة المهداة.. ففي 12 من ربيع الأول من كل عام يحتفل المسلمون في معظم الدول الإسلامية بمناسبة عزيزة على قلوبهم ألا وهي يوم مولد رسول الإسلام وخاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبد الله، فرحًا بولادة نبيهم الذى جاء رحمة للبشرية كلها.
17 يوليو 2014
ع اقتراب العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم ..نشعر بالحزن على قرب فراق هذا الشهر ولكننا ننتظر هذه الايام الاخارى منه بكل الشوق لما فيها من الثواب العظيم والخير الوفير..فلتلك الليالي العشر الاخيرة تستعد المساجد لاستقبال قلوب المؤمنين العامرة بالحب لله والتي تأتي لتعتكف في المساجد تاركة كل متع الدنيا لتظل بين يدي الله تتعبد ..
 
 
5