.
25 فبراير 2017
"اذهبوا فأنتم الطلقاء".. هذه أعظم وثيقة للتسامح أطلقها رسول الله "صلى الله عليه وسلم" يوم فتح مكة، حينما ملك أمر من طردوه وآذوه واتهموه باتهامات باطلة ما أنزل الله بها من سلطان وضيقوا الخناق على كل أتباعه ومناصريه، وبرغم كل ذلك لم يفكر رسولنا الكريم في الانتقام أو الثأر منهم أو حتى رد الإساءة بالإساءة، لا والله حاشاه بأبي هو وأمي..
22 فبراير 2017
إنهم شياطين الأنس، صناعتهم الكذب والنفاق والدجل والشعوذة، في كل المحافل والمنتديات تجدهم وقد تقدموا الصفوف وتبوءوا الكراسي..
21 فبراير 2017
أنا محمد وأنا أحمد، وأنا الماحي الذي يمحو الله بي الكفر، وأنا الحاشر الذي يُحشَرُ الناس على قدمي، وأنا العاقب الذي ليس بعده نبي
16 فبراير 2017
(يا معشر النساء تصدقن فإني رأيتكن أكثر أهل النار)
16 فبراير 2017
روي عن الصحابة "رضي الله عنهم" أن رسولُ اللهِ "صلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ" ذكر الدَّجَّالَ ذاتَ غَداةٍ، فخفض فيه ورفَع، حتى ظننَّاه في طائفةِ النخلِ، فلما رُحْنا إليه عرف ذلك فينا، فقال "ما شأنُكم ؟".
16 فبراير 2017
كيف كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يمزح بين اصحابه وبين زوجاته وكيف كان يلاطفهن ويمازحهم .. لنتعلم ونعلم كيف كان وكيف يحب صلى الله عليه وسلم ان نكون
16 فبراير 2017
أسماء الحبيب كلها ألقاب وأوصاف توجب له الكمال والمدح، وتتجلى فيها منزلته عند ربه، ومكانته في قلوب محبيه.. فهو "محمود" و"أحمد".. وهو"الماحي" و"الحاشر".
12 فبراير 2017
هذا هو رأي عبدالعزيز التويجري رئيس المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو" في "الأزهر"، وشيخه الدكتور أحمد الطيب، والذي نشرته "الحياة اللندنية"..
1 فبراير 2017
لقد شيَّد الإسلام صرحًا حضاريًا لم تعرف البشرية له نظيرًا، وذلك في غضون سنوات قليلة، والتي لولا اليقين التام بحصول ذلك؛ لظن الإنسان أن هذا ضرب من الخيال.
30 يناير 2017
أقامت "بوابة الأهرام" حفلًا لتوزيع جوائز المسابقة التي نظمتها "الصفحة الدينية"، وذلك بقاعة "آل تقلا" بـ"مؤسسة الأهرام"، والتي أقامتها الصفحة خلال شهر رمضان الماضي تحت عنوان "أنبياء الله ورسله".
 
 
5