.
25 يناير 2018
إن الصلاة على النبي محمد "صلى الله عليه وسلم" عمومًا وفي يوم الجمعة خصوصًا، بأي صيغة من صيغها، تعدل ثواب حجة مقبولة، وعتق رقبة من ولد إسماعيل.
18 يناير 2018
ليس في الأحاديث أجمع وأغنى وأكثر فائدةً من حديث إنما الأعمال بالنيات، ومن ثَمَّ قال أبو داوود: إنه نصف العلم..
1 يناير 2018
صلاة لم يعرفها الكثير من المسلمين ولم يصلوها منذ 300 عام ليس تقصيراً منهم في ادائها وإنما لم يأت وقتها طيلة هذه السنوات فهي صلاة تسمى ( صلاة الفتح ) كان يصليها إمام المسلمين حين يتم فتح بلد أو مدينة.
26 ديسمبر 2017
كان النبي صلى الله عليه وسلم يكره أن يظهر الأميّون من المجوس على أهل الكتاب من الروم
22 ديسمبر 2017
قال صلى الله عليه وسلم: ((أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقًّا
20 ديسمبر 2017
وعن نبى محمد صلى الله عليه وسلمك قال :" ما من نبي إلا له وزيران من أهل السماء ووزيران من أهل الأرض فأما وزيراي من أهل السماء ‏‏فجبريل‏ ‏وميكائيل‏ ‏وأما وزيراي من أهل الأرض ‏ ‏فأبو بكر ‏وعمر"
15 ديسمبر 2017
من توضأ مثل هذا الوضوء ثم أتى المسجد فركع ركعتين ثم جلس غفر له ما تقدم من ذنبه قال
15 ديسمبر 2017
هذه دعوة لدخول الجنة.. فهل من مُلبٍ؟! هناك أمور بسيطة إذا حرصنا عليها أدخلنا الله بها الجنة..
4 ديسمبر 2017
سيد الاستغفار أن يقول العبد‏:‏ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإِنه لا يغفر الذنوب إلا أنت فإن قالها بعدما يصبح موقنًا فمات من يومه قبل أن يمسي كان في الجنة.
1 ديسمبر 2017
هام محمد الكحلاوي "مداح الرسول" عشقًا وحبًا فى سيد الخلق "الحبيب محمد"، واختار أن يسلك طريق العبادة والزهد بعد طريق الفن والنجومية، فما كان منه إلا أن سخّر الفن ليكون وسيلته لتوصيل ماينبض به قلبه حبًا وشوقًا للنبي، وهيامًا فى آل بيته الكرام.
 
  
4