.
9 ابريل 2017
اتفقت مصادر التشريع الإسلامي على حرمة دم المسلم بصورة خاصة، وحرمة دم الإنسان بصورة عامة، ونزلت آيات القرآن الكريم لتؤكد هذه المعاني.. فالإنسان في الإسلام له قيمة كبيرة ومنزلة عالية.
4 ابريل 2017
تهفو أرواح وقلوب المسلمين إلى الذهاب للأراضي المقدسة في مكة والمدينة طلبًا لأداء العمرة؛ لما لها من فضل وأجر كبير نؤجَر عليه من الله سبحانه وتعالى.
30 مارس 2017
هؤلاء من سوء الاخرة فمنهم من يكون جزاؤهم تشويه وجوههم واصدورهم باظافر من نحاس ومنهم من يلقى بكلمة لو مزجت بمياه البحر لعكرته ومنهم من يحرم عليه دخول الجنة .
27 مارس 2017
رحمة ربانية يكافئنا عنها الرحمن الرحيم براحة نفسية وسعادة روحانية ونصيب من الخير فى الدنيا والآخرة، وهو ما يظهر بشكل جلي فى أحاديث رسول الله "صلى الله عليه وسلم" فيما يناله من خير وفير لزائريه بالمدينة المنورة.
26 مارس 2017
من سنن الرسول "صلى الله عليه وسلم" لمن يشعر بمكان الألم أن يستن بسنته؛ فرسولنا الكريم أوصانا بالدعاء..
23 مارس 2017
جاءت زهرة طاهرة ثمرة لزواج مبارك بين "وهب بن عبد مناف" سيد بني زهرة شرفا وحسبا،و"برة بنت عبد العزى" ذات النسب الأصيل..هذه الزهرة الطاهرةهي"آمنة بنت وهب"التي حملت في بطنها أشرف الخلق "محمداً" نبي الرحمة
23 مارس 2017
صلاة لم يعرفها الكثير من المسلمين ولم يصلوها منذ 300 عام ليس تقصيراً منهم في ادائها وإنما لم يأت وقتها طيلة هذه السنوات فهي صلاة تسمى ( صلاة الفتح ) كان يصليها إمام المسلمين حين يتم فتح بلد أو مدينة.
17 مارس 2017
من منا لا يحب امتلاك الكنوز، وخير كنوز الدنيا والآخرة هو كنز من كنوز الجنة.
12 مارس 2017
قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى الله عليه وسلم إن الله تعالى اصطفى من الكلام سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ وَلَا إِلَهَ إِلَّا الله والله أكبر
12 مارس 2017
تحية الإسلام "السلام عليكم" وهو ماطبقه رسولنا الكريم فكانت سياسة الرسول «صلى الله عليه وسلم» فى المدينة هى نبذ الحرب واتقاءها؛ نظرًا لما يعلمه بما تخلفه من تدمير وتخريب.
 
   
3