.
26 فبراير 2018
قال رسول الله "صلى الله عليه وسلم": "لو أن امرأة من نساء أهل الجنة اطلعت إلى الأرض لأضاءت ما بينهما، ولملأت ما بينهما ريحا، ولنصيفها -على رأسها- خير من الدنيا وما فيها "- رواه البخاري.
8 فبراير 2018
"اذهبوا فأنتم الطلقاء".. هذه أعظم وثيقة للتسامح أطلقها رسول الله "صلى الله عليه وسلم" يوم فتح مكة، حينما ملك أمر من طردوه وآذوه واتهموه باتهامات باطلة ما أنزل الله بها من سلطان وضيقوا الخناق على كل أتباعه ومناصريه، وبرغم كل ذلك لم يفكر رسولنا الكريم في الانتقام أو الثأر منهم أو حتى رد الإساءة بالإساءة، لا والله حاشاه بأبي هو وأمي..
4 فبراير 2018
هناك آداب وسلوكيات أمرنا بها الإسلام في سنة رسول الله وهي خير وفضل للناس إن اتبعوها..
25 يناير 2018
إن الصلاة على النبي محمد "صلى الله عليه وسلم" عمومًا وفي يوم الجمعة خصوصًا، بأي صيغة من صيغها، تعدل ثواب حجة مقبولة، وعتق رقبة من ولد إسماعيل.
18 يناير 2018
ليس في الأحاديث أجمع وأغنى وأكثر فائدةً من حديث إنما الأعمال بالنيات، ومن ثَمَّ قال أبو داوود: إنه نصف العلم..
1 يناير 2018
صلاة لم يعرفها الكثير من المسلمين ولم يصلوها منذ 300 عام ليس تقصيراً منهم في ادائها وإنما لم يأت وقتها طيلة هذه السنوات فهي صلاة تسمى ( صلاة الفتح ) كان يصليها إمام المسلمين حين يتم فتح بلد أو مدينة.
26 ديسمبر 2017
كان النبي صلى الله عليه وسلم يكره أن يظهر الأميّون من المجوس على أهل الكتاب من الروم
22 ديسمبر 2017
قال صلى الله عليه وسلم: ((أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقًّا
20 ديسمبر 2017
وعن نبى محمد صلى الله عليه وسلمك قال :" ما من نبي إلا له وزيران من أهل السماء ووزيران من أهل الأرض فأما وزيراي من أهل السماء ‏‏فجبريل‏ ‏وميكائيل‏ ‏وأما وزيراي من أهل الأرض ‏ ‏فأبو بكر ‏وعمر"
15 ديسمبر 2017
من توضأ مثل هذا الوضوء ثم أتى المسجد فركع ركعتين ثم جلس غفر له ما تقدم من ذنبه قال
 
   
3