.
26 يوليو 2017
اعتاد القراء على طائفة غريبة من الأنباء هذه الأيام، فكثيرا ما تطالعنا الصحف بخبر تطليق زوج لزوجته لأنها تأخرت في تحضير الغذاء، وآخر يضرب "أم عياله"..
21 يوليو 2017
هذه دعوة لدخول الجنة.. فهل من مُلبٍ؟! هناك أمور بسيطة إذا حرصنا عليها أدخلنا الله بها الجنة..
14 يوليو 2017
إن الصلاة على النبي محمد "صلى الله عليه وسلم" عمومًا وفي يوم الجمعة خصوصًا، بأي صيغة من صيغها، تعدل ثواب حجة مقبولة، وعتق رقبة من ولد إسماعيل.
7 يوليو 2017
قال رسول الله "صلى الله عليه وسلم": "لو أن امرأة من نساء أهل الجنة اطلعت إلى الأرض لأضاءت ما بينهما، ولملأت ما بينهما ريحا، ولنصيفها -على رأسها- خير من الدنيا وما فيها "- رواه البخاري.
7 يوليو 2017
أحبتي في الله: موعدنا اليوم مع حديث من أحاديث المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه، حديث من أحاديث الفتن وأشراط الساعة، ألا وهو حديث انحسار الفرات عن جبل من ذهب، ولاشك أن الذي يحدث في العراق اليوم بداية لتحقق هذه النبوءة الكبيرة، حيث لم يبق سوى انحسار الفرات عن ذلك الكنز، وذلك الجبل حتى تبدأ معها أحداث أخرى..
3 يوليو 2017
"يقول الله تعالى من عادى لي وليا فقد بارزني بالمحاربة" فكيف بمن عادى نبيا من الأنبياء ؟؟ وكيف بمن عادى خاتم الأنبياء جميعهم وإمامهم ؟؟ وكيف بمن عادى المصطفى الذي اجتباه الله من بين كل البشر ليكون رحمة لهم جميعا؟؟
3 يوليو 2017
هناك صفات ﻷهل الجنة من المؤمنون من هذه الأمة يوم القيامة، وهم السبعون ألفا الذين يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ بِغَيْرِ حِسَابٍ.
30 يونيو 2017
من مواقف في حياة الرسول "صلى الله عليه وسلم" ذكر عن الألوسى في تفسير "يرزق من يشاء بغير حساب" من سورة البقرة بما جاء من موقف للرسول "عليه الصلاة والسلام" وابنته السيدة فاطمة الزهراء..
2 يونيو 2017
إذا كان نبع الماء من الأرض آية عظيمة، وكان نبعه من الحجر الأصم آية أعظم، فما بالنا وهو ينبع من بين أصابع سيد البشر.
28 مايو 2017
شيء إن نظرتَ إليه ظننته جماد يسمع ولا يرى، ولكنه فى حضرة رسول الله يسمع ويعقل ويشتاق ويحب، إنه جبل أحد الذي أحب النبي ـ صلى الله عليه وسلم
 
     
1