.
10 يونيو 2014
أكد الإمام الاكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، استعداد الأزهر عقد لقاءٍ مشتركٍ بين علماء السنة والشيعة، شريطةَ صدور فتاوى صريحة من المراجع الكبرى فى العراق وإيران
26 مارس 2014
احتفلت شبكة القرآن الكريم بالعيد الذهبى لها ، تلك الاذاعة التى أسهمت على مدار خمسين عاماً فى ترسيخ مفاهيم الوسطية والاعتدال وإظهار الصورة الصحيحة للدين الإسلامى السمح
26 فبراير 2014
استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف منذ قليل كل من الدكتور سعيد عامر أمين عام اللجنة العليا للدعوة بمشيخة الأزهر الشريف، والدكتور محمد جميعة مدير عام الشئون الفنية بالمشيخة، وخلال اللقاء ناقش الوزير التنسيق في مجال القوافل الدعوية المشتركة بين علماء الأزهر والأوقاف وبرامج التدريب للائمة والدعاة .
16 فبراير 2014
يحضر الحفل العديد من الرموز الوطنية المصرية والاسلامية وفي مقدمتهم مندوب عن الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، ومفتى مصر د. شوقى علام، ووزير الأوقاف المصرى د. محمد مختار جمعة، ومممثلين للكنائس المصرية، كما يشارك في الاحتفال لفيف من الوزراء والسفراء ورجال الفكر والثقافة والإعلام وبعض الفنانين..
16 فبراير 2014
إطار خطة وزارة الأوقاف لتنمية مال الوقف والحفاظ عليه وتطوير الاستثمارات، بهدف المشاركة الفاعلة في خطة التنمية وتوفير فرص عمل للشباب، تقيم الوزارة اليوم مؤتمرا بعنوان " الوقف وشركاء التنمية "، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمحافظين والمسئولين .
15 فبراير 2014
في إطار خطة وزارة الأوقاف لتنمية مال الوقف والحفاظ عليه وتطوير الاستثمارات، بهدف المشاركة الفاعلة في خطة التنمية وتوفير فرص عمل للشباب، تقيم الوزارة اليوم مؤتمرا بعنوان " الوقف وشركاء التنمية "، وذلك بحضور عدد من الوزراء والمحافظين والمسئولين .
11 فبراير 2014
أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الناس لم تعد تحتمل أي توظيف سياسي للدين أيا كان اتجاه هذا التوظيف.
10 فبراير 2014
أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ضرورة الابتعاد بأنبياء الله ورسله عن أى جدل سياسى، حيث لا يصح ولا يجوز تشبيه القادة بالرسل.
5 فبراير 2014
وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف دعوة لوزراء الأوقاف والشئون الدينية والإسلامية بالدول العربية والإسلامية للمشاركة في فعاليات المسابقة العالمية الحادية والعشرين للقرآن الكريم.
5 فبراير 2014
قالت تقارير صحفية سودانية إن إعفاء واشنطن للقائم بأعمال السفارة الأمريكية في السودان السفير جوزيف ستافورد عن مهامه الدبلوماسية بالعاصمة الخرطوم وإيقافه عن العمل فوراً بصورة مفاجئة جاء نتيجة لإعتناقه الإسلام.
 
   
88