.
24 سبتمبر 2017
حذر مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتطرفة، التابع لدار الإفتاء المصرية، من تصاعد أزمة مسلمي الروهينجا والاضطهاد الذي يتعرضون له في ميانمار..
23 سبتمبر 2017
شهدت العقود الأخيرة ظهور العديد من التنظيمات الإرهابية التى تمارس أعمالها الإجرامية باسم الإسلام؛ الذى هو بريء من أي عمل إرهابي يرتكب باسمه مهما ادعى المدعون وانتحل المبطلون..
21 سبتمبر 2017
احتفل فلسطينيون، اليوم الخميس بحلول السنة الهجرية الجديدة في المسجد الأقصى المبارك وسط تأكيدات على التمسك بالحفاظ على المسجد.
20 سبتمبر 2017
أعلنت دار الإفتاء المصرية أن يوم بعد غدٍ الجمعة هو غرة شهر المحرم وأول أيام العام الهجرى الجديد 1439، وأن غدًا الخميس هو المتمم لشهر ذي الحجة لعام 1438 هجرية.
20 سبتمبر 2017
قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر: إن علماء الأمة وضعوا للفتوى ضوابط وقواعد وآدابًا، وأوجبوا على المفتِين مراعاتها عند القيام بالنظر في النوازل والمستجدات، رعاية لمقام الفتوى العالي من الشريعة، وإحاطة له بسياج الحماية من عبث الجهلة والأدعياء.
19 سبتمبر 2017
شدد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، على أهمية ضبط الفتوى عبر وسائل الإعلام المختلفة من خلال استضافة المتخصصين في مجالي الفتوي والدعوة دون غيرهم.
19 سبتمبر 2017
يعقد مجمع البحوث الإسلامية دورات فكرية تخصصية للوعاظ الأوائل في مختلف المراكز التدريبية على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار الجهود المستمرة لمجمع البحوث الإسلامية لتدريب وتأهيل الوعاظ الأوائل للقيام بدورهم في الرد على الشبهات المثارة وتصحيح المفاهيم المغلوطة ونشر الفكر الوسطي، وتحصين الشباب ضد الشبهات التي تثار على مواقع التواصل الاجتماعي.
19 سبتمبر 2017
قال الدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن المجمع قام بإعداد عدد من البرامج للتواصل مع الشباب والشابات في مراحل التعليم المختلفة لتوعيتهم بالقيم الأخلاقية النبيلة وأهمية الإرادة والتصميم في النجاح، وفهم التحديات التي يمر بها الوطن.
19 سبتمبر 2017
قال الدكتور أحمد زارع المتحدث الإعلامي لجامعة الأزهر: إنه تقرر مد فتح باب تسجيل رغبات الطلاب والطالبات الناجحين في الدور الثاني بالشهادة الثانوية الأزهرية إليكترونيًا على كليات الجامعة حتى الساعة الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، لإتاحة الفرصة لجميع الطلاب بالتسجيل.
18 سبتمبر 2017
أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارًا بمنع ظهور الدكتور صبري عبدالرءوف على شاشات التليفزيون، وعدم استضافته فى المحطات الإذاعية.
 
 
5