.
26 نوفمبر 2017
ناقش الدكتور حسن إبراهيم عبدالعال أستاذ أصول التربية بتربية طنطا، والدكتور عبدالناصر عطايا رئيس قسم أصول التربية بتربية الأزهر، والأستاذ الدكتور سمير عبدالقادر خطاب، والأستاذ الدكتور محمد عبدالسلام العجمي، رسالة ماجستير بعنوان "دراسة تقويمية لمركز الشيخ زايد لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في ضوء أهدافه" تقدم بها محمد أحمد السيد المعيد بالقسم، تؤكد أن الأزهر قبلة يقصدها كثير من أبناء المسلم
24 نوفمبر 2017
بعد مشاطرته الشعب المصري العزاء في الأبرياء الذين اغتالتهم الأيدي الغادرة بمسجد الروضة بالعريش، قال الدكتور محمد عبدالعاطي عميد كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر بالقليوبية: هذا العمل الإجرامي الخسيس الذي قامت به يد البغي والعدوان، هؤلاء لا دين لهم ولا خلق، هؤلاء فقدوا الإنسانية فأصبحوا بغاة مفترسين غلبوا الشيطان في إفكهم وفكرهم والدين منهم براء.
24 نوفمبر 2017
علق الدكتور عبدالحي عزب رئيس جامعة الأزهر السابق على الحادث الإرهابي بتفجير "مسجد الروضة" بقرية الروضة بشمال سيناء قائلًا: معلوم عن الإرهاب أنه لا يستهدف أفرادًا فحسب، وإنما يستهدف دولًا ومؤسسات ومنشآت.. ويستهدف شعوب الأرض جميعًا، ولا بد أن تتعاون كل شعوب الأرض من أجل اقتلاع هذا الوباء من جذوره.
24 نوفمبر 2017
علقت الدكتورة آمنة نصير أستاذة العقيدة والفلسفة والعميدة السابقة لكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر، على حادث العريش الإرهابي الذي استهدف المصلين بعد صلاة الجمعة بمسجد الروضة قائلة: ماذا أقول لهؤلاء الأوغاد: هؤلاء حطب نار جنهم؛ لأنهم يعتدون على المصلين وفي بيت الله، بأي ذنب يقتلون الأبرياء؟
24 نوفمبر 2017
أدان الشيخ محمد ذكي بدار، رئيس لجنة الدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف، بشدة الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته عشرات الشهداء في تفجير مسجد الروضة بالعريش في محافظة شمال سيناء خلال أدائهم صلاة الجمعة.
24 نوفمبر 2017
أدان الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، بأقسى العبارات الهجوم الإرهابي البربري، الذي استهدف أحد مساجد مدينة بئر العبد في شمال سيناء، موقعا العديد من الشهداء والمصابين.
24 نوفمبر 2017
صرح معالي وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بأن الحادث الإرهابي الذي استهدف أحد المساجد اليوم الجمعة ٢٤/ ١١/ ٢٠١٧م بشمال سيناء سيكون نهاية النهاية للجماعات الإرهابية.
23 نوفمبر 2017
خصصت وزارة الأوقاف ، خطبة الجمعة غدًا، والتي سيبث شعائرها عبر محطات الإذاعة الخارجية للتليفزيون المصري، وعلى موجة إذاعة القرآن الكريم من مسجد القارئ الشيخ عبدالباسط عبدالصمد بمدينة أرمنت في محافظة الأقصر، بصوت الإذاعي سعد المطعني، والقارئ الشيخ محمود أبوالوفا الصعيدي، والخطيب الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف ـ عن النبي محمد "صلى الله عليه وسلم"
22 نوفمبر 2017
بدأ منذ ساعات قليلة، في مشيخة الأزهر الشريف، الاجتماع السنوي الرابع للفريق الاستشاري الإسلامي لاستئصال مرض شلل الأطفال، بحضور الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية، والوفود المعنية بالقضايا الإنسانية في الدول العربية والإسلامية.
21 نوفمبر 2017
الكويتي يكرم الطلاب الأزهريين المتفوقين
 
 
5