.
17 اكتوبر 2017
شدد الدكتور عبد اللطيف دريان، مفتي الجمهورية اللبنانية، علي ضرورة التمسك بالأمن القومى العربى وحمل القضايا الإسلامية ومواجهة ما يحاك للدول العربية والإسلامية من مؤامرات وفتن.
17 اكتوبر 2017
أعرب الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفقر الذي يوافق السابع عشر من أكتوبر، عن تضامنه وتألمه لمعاناة ملايين الفقراء والجوعى والمحرومين عبر العالم، محذرا من أنه كلما اتسعت رقعة الفقر والجوع والتهميش، بَعُد العالم عن الأمن والسلام والاستقرار.
17 اكتوبر 2017
تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تنطلق بعد قليل، فعَاليَات المؤتمر العالمي الثالث الذي تنظِّمه الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم على مدار ثلاثة أيام، ويحضره وفود من العلماء والمفتين من 63 دولة تمثل جميع قارات العالم، لبحث إشكاليات الفتوى، ودَور الفتوى في استقرار المجتمعات.
15 اكتوبر 2017
أدان الأزهر الشريف الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف منطقة القواديس في شمال سيناء ، وأسفر عن استشهاد ستة من جنود قواتنا المسلحة الباسلة، مشيدًا بما أبداه الشهداء ورفاقهم من صمود وبطولة كبدت الإرهابيين خسائر جسيمة بلغت ٢٤ قتيلا.
14 اكتوبر 2017
تنطلق، الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعاليات مؤتمر دار الإفتاء العالمي..
14 اكتوبر 2017
قررت وزارة الأوقاف، اليوم السبت، أن يكون موعد اختبارات جميع خريجي الأزهر الشريف الراغبين في العمل كخطباء جدد بالمكافأة، يوم الثلاثاء الموافق31 أكتوبر المقبل كموعد موحد ونهائي بكافة مديرياتها الإقليمية، مشيرة إلى أن الاختبارات ستبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحًا بكل مديرية.
14 اكتوبر 2017
فاز الدكتور خالد زكي محمد بهي الوكيل (الأستاذ المساعد بقسم العلوم البيئية بكلية العلوم – جامعة بورسعيد) بالمركز الأول على مستوى العالم الإسلامي بجائزة "المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية في العالم الإسلامي" في مجال أفضل البحوث البيئية.
14 اكتوبر 2017
شدد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، على الانضباط في التعليم الأزهري؛ سواء بالمعاهد أو كليات الجامعة.
13 اكتوبر 2017
أكد وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطيني الشيخ يوسف ادعيس أهمية الرباط والتكاتف والتعاضد يدا واحدة في مواجهة سياسة المحتل الإسرائيلي وسياسته التهجيرية والتهويدية التي تهدف للنيل من صمود الشعب الفلسطيني، مبينا أن صوت الأذان وصوت الحق سيبقى يصدح عاليا في مآذن الأقصى والمسجد الإبراهيمي وطوباس وسائر المساجد.
13 اكتوبر 2017
أدان الأزهر الشريف بشدة الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهد​ف​ ​أ​​حد الارتكازات الأمنية في مدينة العريش، بشمال سيناء، مما أسفر عن استشهاد ستة من جنود قواتنا المسلحة البواسل، مشددًا على وقوف الشعب المصري بأكمله خلف قواته المسلحة ورجال الشرطة، حتى تتطهر أرض سيناء الطاهرة من دنس الإرهاب وعصاباته.
 
    
2