.
مفتي الجمهورية يدين استهداف مطار العريش ويدعو للضرب بكل قوة على أيدي الإرهابيين
شيماء عبدالهادي19/12/2017
.
أدان الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية، بشدة، الهجوم الإرهابي الذى استهدف مطار العريش، اليوم الثلاثاء، وأدى إلى استشهاد ضابط، وإصابة اثنين آخرين.
 
 
 
وأكد مفتى الجمهورية، فى بيانه الذى أصدره، مساء اليوم الثلاثاء، أن هذا الهجوم الإرهابي الغادر، لن يزيد الشعب المصرى بكافة طوائفه إلا مزيدًا من القوة والتلاحم والتماسك مع قوات الجيش، والشرطة، في مواجهة المخططات الإرهابية الآثمة لنشر الخراب والدمار في كل مكان.
 
 
 
وشدد مفتي الجمهورية، على أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبًا بالقصاص العادل من تلك الأيدي الآثمة، التى ترتكب هذه الأفعال الإرهابية الغادرة، داعيًا إلى الضرب بيد من حديد، وبكل قوة، على من يريدون نشر الخراب، والدمار، وينفذون جرائمهم الآثمة.
 
 
وأكد مفتي الجمهورية، أن الإسلام بريء من هؤلاء الإرهابيين الآثمين، الذين يعيثون في الأرض فسادًا، مطالبًا بالتصدي بكل قوة وحسم، لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أمن الوطن والمواطنين، داعيًا المصريين جميعًا للتصدي للإرهاب الأسود، واستئصال جذوره السرطانية من وطننا الغالي مصر.
 
وتوجه مفتي الجمهورية بخالص العزاء لأسرة الضابط الشهيد، داعيًا المولى عز وجل، أن يتغمده بموفور رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء.

رابط دائم:
اهم الاخبار
طرق الاستغفار كثيرة ومعروفة عند من يطلب المغفرة بنية صالحة ..ولكن معرفة العبد أن الله قد غفر له يصعب معرفتها فيوجد شواهد تشعر...
بعث الحيوانات يوم القيامة حق لا ريب فيه، ويقتص لبعضها من بعض كما دل عليه قوله تعالى: {وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْ}
يحرص بعض المسلمين على صيام يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع لأسباب عديدة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الأسباب الآتية:
حقيقة الحيوان الذى لا يشرب المياه؛ ﻷنه إذا شرب الماء يموت، وكيف تتفق تلك الظاهرة مع الآيات القرآنية التى ذكر فيها أهمية الميا...
نفت الدكتور آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، ما يشاع إعلاميًا عن دراسة قانون في البرلمان يسم...
أعادت دار الإفتاء المصرية، اليوم الأربعاء، نشر رأيها الشرعي في حكم أكل الجمبري، وذلك بعدما صدرت فتوى إسلامية هندية، أمس الثلا...
الإيميل
الإسم
عنوان التعليق
التعليق