.
مستشار شيخ الأزهر: شكرًا للشيخ محمد بن راشد صاحب مبادرة "تحدي القراءة العربي"
شيماء عبد الهادى 19/10/2017
.

هنأ المستشار محمد عبدالسلام، مستشار شيخ الأزهر، الطالب الأزهري شريف السيد، الفائز بالمركز الثاني في مسابقة "تحدي القراءة العربي" التي عقدت اليوم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بحضور الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي نائب رئيس الدولة.

 

شريف مصطفي الفائز في مسابقة "تحدي القراءة العربي"

 

وعلق مستشار شيخ الأزهر في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: الأزهري شريف مصطفي بطل "تحدي القراءة العربي" تكريم جديد رفيع المستوى لابن من أبناء الأزهر الطالب الأزهري شريف السيد، الفائز بالمركز الثاني في المسابقة العالمية "تحدي القراءة العربي" تلك المبادرة التي أنشئت خصيصًا للطلاب في عالمنا العربي لتشجيعهم على القراءة والاطلاع والعلم والمعرفة، وتشرف عليها دولة الإمارات برعاية خاصة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي نائب رئيس الدولة.



وأضاف عبد السلام، نبارك ونهنئ الطالب شريف السيد ابن مصر والأزهر الشريف، فوزه بالمركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي، ونتمنى له المزيد من النجاح والتوفيق.



وتابع مستشار شيخ الأزهر قائلاً: شكرًا لكل من جد وسهر وتعب للوصول إلى حلمه وهدفه، وشكرًا لكل من كان سببًا في رفعه شأن بلاده، وشكرًا لكل صاحب مبادرة تخدم البشرية وتفتح مجالات العلم والمعرفة.

 

مستشار شيخ الأزهر يهنئ الطالب شريف السيد



يذكر أن "تحدي القراءة العربي" هو أكبر تحدٍ عربي لتشجيع القراءة لدى الطلاب في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراءة خمسين مليون كتاب خلال العام الدراسي، وتشرف عليها دولة الإمارات برعاية خاصة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي نائب رئيس الدولة.


رابط دائم:
اهم الاخبار
طرق الاستغفار كثيرة ومعروفة عند من يطلب المغفرة بنية صالحة ..ولكن معرفة العبد أن الله قد غفر له يصعب معرفتها فيوجد شواهد تشعر...
بعث الحيوانات يوم القيامة حق لا ريب فيه، ويقتص لبعضها من بعض كما دل عليه قوله تعالى: {وَإِذَا الْوُحُوشُ حُشِرَتْ}
يحرص بعض المسلمين على صيام يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع لأسباب عديدة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الأسباب الآتية:
حقيقة الحيوان الذى لا يشرب المياه؛ ﻷنه إذا شرب الماء يموت، وكيف تتفق تلك الظاهرة مع الآيات القرآنية التى ذكر فيها أهمية الميا...
نفت الدكتور آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب، ما يشاع إعلاميًا عن دراسة قانون في البرلمان يسم...
أعادت دار الإفتاء المصرية، اليوم الأربعاء، نشر رأيها الشرعي في حكم أكل الجمبري، وذلك بعدما صدرت فتوى إسلامية هندية، أمس الثلا...
الإيميل
الإسم
عنوان التعليق
التعليق