.
صورة قالت عنها الإندبندنت إنها "الإسلام الحقيقى"
أميرة شبل13/06/2017
1

اشارت صحيفة الإندبندنت إلى تداول غير مسبوق لصورة امرأة منتقبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقوم بمساعدة عجوز بريطانية في لندن، ونشرتها تحت عنوان "الإسلام الحقيقي".

 

أشارت صحيفة الإندبندنت إلى تداول غير مسبوق لصورة امرأة منتقبة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقوم بمساعدة عجوز بريطانية في لندن، ونشرتها تحت عنوان "الإسلام الحقيقي".
 
‏‎Hamza O Bakri
وكان أول من نشر الصورة شاب اسمه حمزة بكري، موضحًا أن العجوز وعمرها 84 عامًا كانت على متن حافلة شرق العاصمة البريطانية قبل أن تسقط بسبب فقدان توازنها؛ حيث حشر رأسها بين الباب والإطار المعدني للحافلة.
 
وأضاف حمزة، الذي كان شاهدًا على الحادث، أن السيدة المنتقبة هرعت لمساعدة العجوز وأمسكت يدها وسندتها لمدة 20 دقيقة حتى وصلت سيارة الإسعاف.
 
وكتب أحد النشطاء على فيسبوك: "أعتقد أن الناس في المملكة المتحدة يجب أن ينتبهوا، ليس الدين الذي يسبب الحرب، بل السياسة"، معربًا عن تمنياته بالشفاء السريع للعجوز.
 
من جهتها كتبت ناشطة بريطانية: "الناس بحاجة إلى إدراك أن الإرهابيين ليسوا مسلمين... المسلمون الحقيقيون هم في الواقع مجتمع جميل من الناس".
 
يذكر أن بيانات شرطة لندن تشير إلى نمو جرائم الإسلاموفوبيا أو كراهية المسلمين خمسة أضعاف عقب الهجوم على جسر لندن، كما بلغ عدد الحوادث العنصرية المسجلة بعد ثلاثة أيام من الهجوم 54 حالة، أي بزيادة 40% عن المعدل اليومي البالغ 38 حالة في نفس الفترة من العام الماضي.
المصدر :الإندبنندت
 
نقلا عن روسيا اليوم

رابط دائم:
اهم الاخبار
كان الحبيب محمدا يحيي ليلة العيد بزيادةقرب من الله عز وجل ويقول:من قام ليلتي العيدين لله محتسبا لم يمت قلبه يوم تموت القلوب..
أدان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، والأزهر الشريف بشدة المحاولة الإرهابية الفا...
اللهم لك الحمد على ما يسرت من تلاوة كتابك، ومن صيام شهر رمضان وقيامه. اللهم لك الحمد على أن هديتنا لمعالم دينك الذي ارتضيته ...
هي ليلة مباركة مليئة بالخير والرحمة والمغفرة، من وفقه الله لقيامها نال خير الدنيا والآخرة.
تتضمّنُ اللغةُ العربيةُ العديد من المفردات والكلمات، بحيثُ نجد أنّ لكلّ مفردة معنىً ودلالةً معينة، تختلفُ في السياق الذي توضع...
من الله على المسلمين بعيدين كل سنة، يفرحون بهما بما أفاء الله عليهم من نعم وفضل، ففي عيد الفطر يفرح المؤمنون بإكمال صومهم، وت...
الإيميل
الإسم
عنوان التعليق
التعليق