.
بالفيديو.. الشيخ سالم عبدالجليل يشارك في حفل توزيع جوائز المسابقة الدينية لـ"بوابة الأهرام"
د.إسلام عوض30/01/2017

أقامت "بوابة الأهرام" حفلًا لتوزيع جوائز المسابقة التي نظمتها "الصفحة الدينية"، وذلك بقاعة "آل تقلا" بـ"مؤسسة الأهرام"، والتي أقامتها الصفحة خلال شهر رمضان الماضي تحت عنوان "أنبياء الله ورسله".

وكانت الجوائز عبارة عن شاشات "LED"، وكيتشن ماشين مولينكس، بالإضافة إلى مجموعة كتب قيمة، مقدمة من مؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة، وجمعية قبس من نور، ودار كشيدة للنشر للتوزيع. 

ألقى الشيخ الدكتور سالم عبدالجليل، كلمة رحب فيها بالحضور، وقال إن المسابقات الدينية تحث على القراءة والاستقصاء وتنمي الثقافة الدينية، وتثري معلومات الشباب الدينية، وهي وسيلة مشوقة للقراءة والبحث وزيادة المعرفة.

وأضاف الدكتور سالم، أن الهدف من المسابقات الدينية زيادة المعلومات الثقافية الجديدة ومراجعة واستعادة المعلومات السابقة، وتنشيط الذهن وتنمية القدرات التفكيرية، وهي في الوقت نفسه استثمار لأوقات الفراغ والراحة، ولا تكون المسابقات هادفة إلا إذا كانت في الإطار الشرعي لها.

كما ألقى هشام يونس رئيس تحرير "بوابة الإهرام" كلمة رحب فيها بالشيخ الدكتور سالم عبدالجليل، وشكره على المجهود الذي بذله في إعداد أسئلة "المسابقة الدينية"، وحرصه على أن تتم في أفضل صورة.

كما قدم رئيس التحرير الشكر للأستاذة غادة بهنسي، مساعد رئيس تحرير مجلة "علاء الدين"، والمشرفة على المسابقة، كما رحب بالفائزين بالجوائز، الذين حرصوا على الحضور من جميع المحافظات وقطعوا المسافات، مؤكدًا أن هذا الحفل لتكريمهم، كما رحب بالضيوف الكرام الذين شاركوا في دعم ورعاية المسابقة.

وخاطب الفائزين قائلاً، إنه لشرف كبير لنا أن أصبحت "بوابة الأهرام" بوابتكم المفضلة، ونحن نعمل بكل ما أوتينا من قوة من أجل قرائنا الأعزاء، ونحرص على أن نكون أهلًا لهذه الثقة التي أوليتمونا إياها.

وطالب رئيس التحرير من الحضور، أن يعرضوا اقتراحاتهم والموضوعات التي يحبون قراءتها في "الصفحة الدينية"، وقال أحد الفائزين، نرجو الاهتمام بالمذاهب الفقهية؛ لأن كثيرًا من الشباب لا يعرفون شيئًا عن تلك المذاهب غير مذهب أهل السنة.

كما طلبت إحدى الفائزات، الاهتمام بالمناسبات والأحداث التاريخية الإسلامية، واقترح أحد الفائزين، إقامة دورة تدريبية دينية، بحيث تنبثق منها مسابقات دينية.

واختتم هشام يونس كلمته، بتوجيه الشكر لجميع الحضور على تلبية الدعوة التي قدمتها مؤسسة الأهرام العريقة.


رابط دائم:
اهم الاخبار
كان الحبيب محمدا يحيي ليلة العيد بزيادةقرب من الله عز وجل ويقول:من قام ليلتي العيدين لله محتسبا لم يمت قلبه يوم تموت القلوب..
أدان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، والأزهر الشريف بشدة المحاولة الإرهابية الفا...
اللهم لك الحمد على ما يسرت من تلاوة كتابك، ومن صيام شهر رمضان وقيامه. اللهم لك الحمد على أن هديتنا لمعالم دينك الذي ارتضيته ...
هي ليلة مباركة مليئة بالخير والرحمة والمغفرة، من وفقه الله لقيامها نال خير الدنيا والآخرة.
تتضمّنُ اللغةُ العربيةُ العديد من المفردات والكلمات، بحيثُ نجد أنّ لكلّ مفردة معنىً ودلالةً معينة، تختلفُ في السياق الذي توضع...
من الله على المسلمين بعيدين كل سنة، يفرحون بهما بما أفاء الله عليهم من نعم وفضل، ففي عيد الفطر يفرح المؤمنون بإكمال صومهم، وت...
الإيميل
الإسم
عنوان التعليق
التعليق