.
مفاجأة.. "أولبرايت" تتحدى اضطهاد ترامب للمسلمين باستعدادها اعتناق الإسلام
27/01/2017
.

حظيت تغريدة أولبرايت بتفاعل غير مسبوق من قبل المغردين، خاصة المسلمين منهم؛ حيث أشاد طيف واسع من المغرّدين بموقف الوزيرة الأمريكية السابقة.

 

نشرت مادلين أولبرايت وزيرة الخارجية الأمريكية في عهد الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، تغريدة قالت فيها إنها على استعداد لتكون واحدة من المسلمين ردًا على سياسات الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب العنصرية تجاه المسلمين.

 

وقالت أولبرايت في تغريدة لها بموقع “تويتر” لقد “نشأت كاثوليكية وكنت أزور الكنيسة الأسقفية واكتشفت لاحقًا أنني من جذور يهودية، وأنا على استعداد لأسجل نفسي ضمن المسلمين كخطوة تضامنية”.

 

وحظيت تغريدة أولبرايت بتفاعل غير مسبوق من قبل المغرّدين، خاصة المسلمين منهم، حيث أشاد طيف واسع من المغرّدين بموقف الوزيرة الأمريكية السابقة من الإسلام، ورغبتها بمناصرة القضايا العادلة، ورفضها للسياسات العنصرية التي ينتهجها ترامب.

 

ونشرت أولبرايت قبلها تغريدة قالت فيها: “على أمريكا أن تبقى مفتوحة لكل الأديان والخلفيات”، مع صورة لتمثال الحرية ووسم #RefugeesWelcome للترحيب باللاجئين في بلادها.

 

 

المصدر: واشنطن - إرم نيوز


رابط دائم:
اهم الاخبار
فى السنة الأولى من الهجرة زواج الرسول "صلى الله عليه وسلم" من السيدة عائشة وفى السنة الثالثة من الهجرة غزوة أحد والتى فقد فيه...
من صام رمضان ثم أتبعه بست من شوال كان كصيام الدهر" رواه مسلم في كتاب الصيام بشرح النووي (8/56)، يعني: صيام سنة كاملة
صلة الأرحام والإحسان إلى الأقارب في العيد أمر يحبه الله جل وعلا، قال تعالى: "وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئاً...
كان الحبيب محمدا يحيي ليلة العيد بزيادةقرب من الله عز وجل ويقول:من قام ليلتي العيدين لله محتسبا لم يمت قلبه يوم تموت القلوب..
يبدأ الناس بتبادل الزيارات للتهنئة بمقدمه السعيد ويتخلل ذلك تقديم أنواع مختلفة من الحلويات، ثم تكثر العزائم المليئة بمختلف صن...
عن فرحة عيد الفطر وآدابه، سيكون حديثنا مع الشيخ سالم عبدالجليل في الحلقة التاسعة والعشرين من "طاقة نور".
الإيميل
الإسم
عنوان التعليق
التعليق