.
بالصور.. السديس يزور معرض محمد رسول الله "صلى الله عليه وسلم"
إعداد: محمد السيد14/01/2017
.

زار الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، اليوم السبت، معرض محمد رسول الله "صلى الله عليه وسلم"، المقام بجوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

 

.

 

واطلع خلال جولته في أروقة المعرض على محتوياته، التي تضم مجموعة كبيرة من اللوحات التوضيحية عن المصطفى "عليه الصلاة والسلام"، من حيث ولادته ونسبه الشريف وبعثته وسيرته العطرة وحكمته وسماحته وهجرته.

 

.

 

كما يحتوي المعرض على مجسمات عن بناء المسجد النبوي الشريف، ومنزل رسول الله وحجراته "صلى الله عليه وسلم"، ومجسم لجغرافية المدينة النبوية، بالإضافة إلى أفلام وثائقية تتحدث عن جوانب من حياته وعلاقته "صلى الله عليه وسلم" مع أهل بيته، وعدد أبنائه وبناته وغزوات النبي القائد وأبرز صفاته في حزمه ولينه.

 

.

 

وأثنى السديس في ختام الزيارة على جهود المنظمين للمعرض، من خلال استقبالهم الزائرين، داعيًا للعمل على التطوير في الأعمال بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في العناية بالمعارض والمتاحف تحقيقًا لتطلعات ولاة الأمر.

 

 

من جهة أخرى، دشن السديس قاعة الشيخ صالح الحصين، بوكالة الرئاسة العامة لشئون المسجد النبوي، بحضور وكيل الرئيس العام الدكتور علي العبيد، ومدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام بالوكالة المستشار عبدالواحد الحطاب.

 

المصدر: صحيفة مكة


رابط دائم:
اهم الاخبار
كان الحبيب محمدا يحيي ليلة العيد بزيادةقرب من الله عز وجل ويقول:من قام ليلتي العيدين لله محتسبا لم يمت قلبه يوم تموت القلوب..
أدان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، والأزهر الشريف بشدة المحاولة الإرهابية الفا...
اللهم لك الحمد على ما يسرت من تلاوة كتابك، ومن صيام شهر رمضان وقيامه. اللهم لك الحمد على أن هديتنا لمعالم دينك الذي ارتضيته ...
هي ليلة مباركة مليئة بالخير والرحمة والمغفرة، من وفقه الله لقيامها نال خير الدنيا والآخرة.
تتضمّنُ اللغةُ العربيةُ العديد من المفردات والكلمات، بحيثُ نجد أنّ لكلّ مفردة معنىً ودلالةً معينة، تختلفُ في السياق الذي توضع...
من الله على المسلمين بعيدين كل سنة، يفرحون بهما بما أفاء الله عليهم من نعم وفضل، ففي عيد الفطر يفرح المؤمنون بإكمال صومهم، وت...
الإيميل
الإسم
عنوان التعليق
التعليق