.
هل المسلمون يحبون عيسى؟.. (هاشتاج) أطلقه مغردون على تويتر
إعداد: د.إسلام عوض05/01/2017
.

دشن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاجا بعنوان: “#Do_Muslims_Love_Jesus” لتعريف النصارى بمكانة المسيح عليه السلام عند المسلمين.

 

وانطلق الهاشتاج باللغة الإنجليزية، موجهًا سؤالاً مفاده: “هل المسلمون يحبون عيسى؟”، والذي  لقِي استحسانًا من المسلمين والنصارى وحقّق ترندًا على “تويتر”.

 

وقال الدكتور عائض القرني: “أشهد أن عيسى عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم وروح منه وليس بثالث ثلاثة ولا ابن الله تعالى الله”.

 

وقال الدكتور محمد البراك: “انطلق هذا الوسم لتعريف النصارى بمكانة المسيح "صلى الله عليه وسلم" عند المسلمين؛ ولأن يهدي الله بك رجلًا واحدًا خير لك من حُمر النعم”.

 

وغرّد الشاعر عبد الرحمن العشماوي ببيت من أشعاره قائلاُ: “وما عيسى سوى عبد رسول حباه الله روح الأصفياء… وأكرمه بأعجب معجزات كإبراء المريض بلا دواء”.

 

المصدر: عيون الخليج


رابط دائم:
اهم الاخبار
فى السنة الأولى من الهجرة زواج الرسول "صلى الله عليه وسلم" من السيدة عائشة وفى السنة الثالثة من الهجرة غزوة أحد والتى فقد فيه...
من صام رمضان ثم أتبعه بست من شوال كان كصيام الدهر" رواه مسلم في كتاب الصيام بشرح النووي (8/56)، يعني: صيام سنة كاملة
صلة الأرحام والإحسان إلى الأقارب في العيد أمر يحبه الله جل وعلا، قال تعالى: "وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئاً...
كان الحبيب محمدا يحيي ليلة العيد بزيادةقرب من الله عز وجل ويقول:من قام ليلتي العيدين لله محتسبا لم يمت قلبه يوم تموت القلوب..
يبدأ الناس بتبادل الزيارات للتهنئة بمقدمه السعيد ويتخلل ذلك تقديم أنواع مختلفة من الحلويات، ثم تكثر العزائم المليئة بمختلف صن...
عن فرحة عيد الفطر وآدابه، سيكون حديثنا مع الشيخ سالم عبدالجليل في الحلقة التاسعة والعشرين من "طاقة نور".
الإيميل
الإسم
عنوان التعليق
التعليق