.
11 ديسمبر 2017
كثيرًا ما يلجأ البعض منا إلى استخدام صور تعبيرية بأشكال الحيوانات كأن يصور وجهه في شكل قطة أو نمر أو أسد، أو ما شابه ذلك، ونجد البعض الآخر من يغير في ملامح وجهه كأن يضيف شنبًا أو ذقنًا لنفسه، أو يجعل صورته تأخذ صورة رجل عجوز أو امرأة أو بهلوان، خلال دردشته مع أحد الأصدقاء؛ ليعبر من خلالها عن رأيه سواء كان حزنًا أو فرحًا أو غضًبا أو سخريةً من أمر ما لا يعجبه.
11 ديسمبر 2017
يحرص بعض المسلمين على صيام يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع لأسباب عديدة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الأسباب الآتية:
10 ديسمبر 2017
هي ظاهرة غريبة على مجتمعًا وسلوك يعد مخالفًا لوصية نبينا الكريم الذي أوصانا بالنساء خيرًا ولديننا الحنيف الذي حثنا وطالبنا بالمحافظة على حقوق المرأة في ميراثها وأعطائها إياه.
9 ديسمبر 2017
تعقد هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، الثلاثاء المقبل، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين، اجتماعًا طارئًا لمناقشة آخر المستجدات والقضايا التي تشهدها أمتنا العربية والإسلامية وبالأخص قضية المساس بالقدس، والقرار الأمريكي الجائر الذي اتخذته الإدارة الأمريكية ـ الأربعاء الماضي ـ بنقل سفارتها من تل أبيب للقدس العربية المحتلة والاعتراف بها كعاصمة للكيان
8 ديسمبر 2017
أعلن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الجمعة، رفضه القاطع طلبًا رسميا من نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس، للقاء فضيلته يوم 20 ديسمبر الحالي.
8 ديسمبر 2017
نعيد نشرها.. وثيقة الأزهر تفند مغالطات "ترامب" عن القدس وتؤكد: القدس حرم إسلامي مسيحي مقدس
8 ديسمبر 2017
مجلس شورى المفتين بروسيا يندد بالقرار الأمريكي بشأن القدس
7 ديسمبر 2017
قال رسول الله "صلى الله عليه وسلم": "لو أن امرأة من نساء أهل الجنة اطلعت إلى الأرض لأضاءت ما بينهما، ولملأت ما بينهما ريحا، ولنصيفها -على رأسها- خير من الدنيا وما فيها "- رواه البخاري.
7 ديسمبر 2017
بحق أطفال بحر البقر، وبحق أطفال سوريا، وبحق أطفال غزة، وبحق أطفال لبنان، وبحق أطفال ليبيا، وبحق أطفال اليمن، وبحق أطفال السودان أن تعود، عُد يا صلاحُ الدين؛ فالقدسُ تناديك، فهل تلبي النداء؟!
7 ديسمبر 2017
تخصص وزارة الأوقاف، خطبة الجمعة غدًا، عن قضية القدس الشريف، نظرًا لما يمثله أمر القدس من أهمية بالغة للإسلام والمسلمين وتعبيرًا عن خطورة المساس بهذا الأمر وبيان ما يترتب عليه من عواقب وخيمة بعدما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الأربعاء، نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة والاعتراف بها كعاصمة للكيان الصهيوني الإسرائيلي, حيث يقوم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بإلقاء موضوعها ون
 
     
1